-->

author photo
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لديك جهاز راوتر تتصل من خلاله مجموعة من الأجهزة المنزلية بما فيها الحاسوب الهواتف الذكية أو الحواسيب اللوحية أو أجهزة الألعاب و أجهزة الاستقبال و غيرها، أغلب هذه الأجهزة لا يمكن ربطها بالانترنت عن طريق الكابل بل من الضروري استخدام تقنية الوا فاي إلا أنه يلزمك استخدام كلمة مرور خاصة لحماية شبكتك اللاسلكية من تطفل أحدهم.



استعمال هذا التطبيق يمكنك من التعرف على جميع الاجهزة المتصلة في شبكة الويفي الخاص بك ، فاذا كان هناك شخص قد اخترق الوايفاي الخاص بك فهذا التطبيق هو الحل لكشف هوية هذا الشخص.
من يستعمل شبكة الواي فاي الخاص بي هو تطبيق سهل و يعطيك جميع المعلومات اللازمة لكشف الاجهزة المتصلة معك كمثلا الايبي او حتى اسم حاسوبه اضافة الى الماك ايبي الخاصة به.
مميزات التطبيق

يعطيك ايبي و الماك ادريس الخاصة بجميع الجهزة المتصلة سواء حواسب او هواتف او ايباد الخ
تطبيق سهل الاستعمال يعطيك البيانات في ثواني
يمكنك حفظ اسماء الاجهزة المرتبطة بشبكتك حتى لا يتوجب عليك ان تتفقدهم في كل بحث

 برنامج NetCut



Netcut هو برنامج مجاني رائع و ممتاز يتيح لمستخدمه إمكانية اكتشاف جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي، وليس هذا فقط بل يتيح حتى إمكانية قطع الاتصال بالانترنت على هذه الأجهزة بدون الحاجة إلى استعمال إعدادات الراوتر.
استخدام برنامج NetCut غاية في السهولة، بعد تحميل برنامج NetCut يمكنك تشغيل البرنامج للولوج إلى قائمة التحكم بالبرنامج، هنا ستجد قائمة بجميع الأجهزة المتصلة بالشبكة مع تفاصيل دقيقة مثل إسم الجهاز، المصنع، عنوان الآي بي و الماك.
يمكنك تخفيض سرعة الانترنت أو قطعها نهائيا عن أي مستخدم باستعمال الشريط الموجود بجانب الجهاز، حيث يمكنك سحبه لتخفيض السرعة أو إيقاف الاتصال نهائيا على الجهاز.

أرجو أن أكون قد وفقت في الشرح و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة

Advertise Here