-->

author photo
تعتبر تطبيقات معرفة اسم المتصل ومعرفة تفاصيل الرقم المجهول من أكثر التطبيقات طلبا على متجري App Store و Google Play وهي تطبيقات عالمية يتم استخدامها في جميع دول العالم بل هي مفيدة جدا في بعض الأحيان تساهم بشكل كبير في العمل على كشف النصابين ومعرفة المحتالين والمتحرشين والعديد من المعلومات الأخرى التي قد تحتاجها عند الكشف على رقم هاتف لا تعرفه.

أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل للايفون و الأندرويد

  1. Truecaller.
  2. NumberBook- Caller ID Truecaller.
  3. Real Caller – block call.
  4. منو معاي.
  5. نمبربوك الخليج – بحث الارقام.
  6. ارقام – معرفة أسم المتصل.
  7. كاشف الارقام معرفة هوية المتصل.
  8. منو داق – الكويت.
  9. منو المتصل؟ – الكويت.
  10. !منو.
أكثر من 9 تطبيق مجاني للكشف عن هوية المتصل ومعرفة الرقم الذي يتصل بك كل ما عليك هو كتابة الرقم، بعضها لايعمل الا في دولة معينة مثل الكويت وبعضها لا يعمل الا في دول الخليج مثل السعودية والامارات والبحرين والكويت وقطر وسلطنة عمان سأقوم بفصلها عن بعضها البعض بوضع الأفضل ثم على حسب الدولة.

Truecaller أفضل تطبيق لمعرفة اسم المتصل

لمعرفة اسم ورقم المتصل
صورة توضح أن تطبيق ترو كولر قد اخبرنا أن هذا الرقم مزعج وقد تم التبليغ عليه 201 مرة أنه متطفل
ترو كولر تطبيق لا يعمل في دولتك فقط بل هو تطبيق عالمي يمكن الاستعانة به للبحث عن جميع الأرقام في جميع دول العالم فعن طريق تنزيله في هاتفك وإعطائه امكانية معرفة تفاصيل الارقام التي تتصل بك سيظهر اثناء كل مكالمة واردة وصادرة بوكس فيه تفاصيل المتصل منها اسمه وبياناته ويمكن معرفة عنوان المتصل اذا كان متوفر وفي بعض الاحيان صورته، فهذا التطبيق رقم 1 للجميع في الكشف عن هوية الرقم المجهول ومعرفة اسم صاحبه.
يحتوي تطبيق Truecaller على ميزة مدفوعة وهي البحث عن الأسماء ومعرفة إسم ورقم من قام بالبحث عنك، مثلا اذا كنت تبحث عن مطعم الشيف وأردت معرفة رقمه أو تبحث عن اسم صديقك (الاسم – اللقب) وقمت بكتابته في ترو كولر ستظهر لك جميع الاسماء والارقام بالأسم المبحوث به. كما يحتوي على ميزة تسجيل المكالمات للأندرويد، و حضر المكالمات المزعجة والغير مرغوب فيها.
في النسخة المدفوعة من ترو كولر اذا قام أحدهم بالبحث عن رقمك في التطبيق سيظهر عندك إشعار بأسمه، وبياناته. كما يحتوي على موقع الكتروني للبحث عن الأرقام فيه. Truecaller.com.

تطبيق النمبر بوك لمعرفة معلومات اي رقم متصل NumberBook

NumberBook برنامج لمعرفة أسم وهوية المتصل وأحيانا الحصول على عنوانه بالتفصيل بشكل مجاني، ويتفوق التطبيق في نظام الأندرويد بإمكانية حجب وحظر جهات الاتصال التي لا تريد ان تتصل بك، من مميزاته ايضا الحصول على صورة مالك الرقم المتصل بك، التطبيق متوفر فقط على نظام Android ولا يتوفر على iOS.
NumberBook- Caller ID & Block
Developer: Numberbook
Price: Free+












































0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة

Advertise Here