-->

author photo


أصبح Instagram الآن أحد أفضل اللاعبين باسم وسائل التواصل الاجتماعي. بين الحين والآخر يقوم Instagram بتخليص الميزات الجديدة ، لكن الحقيقة هي أن Instagram هو منصة وسائط اجتماعية تقدم خوارزمياتها الجديدة بعد كل بضعة أشهر ، وقد تم ذلك في عام 2020. إنها الخوارزمية الأصعب الكراك والعديد من المؤثرين والشركات سعت جاهدة للوصول إلى القمة لكنها فشلت.

ماذا عليك ان تفعل الان؟

مع كل مشكلة يأتي الحل. هناك بعض الاستراتيجيات الجديدة التي ثبت أنها تزيد من وصولك إلى Instagram بالإضافة إلى التفاعل الذي غرق في الأيام القليلة الماضية. هناك استراتيجيات مختلفة لنهج مختلف وعليك أن تفهم ما تحتاجه ، هل تحتاج فقط إلى التواصل والوصول؟ أم هو عملك الذي تريد زيادة مبيعاتك فيه؟ لأنه ما لم تكن تعرف ما تريد تحقيقه ، فستكون هناك مشاكل.
نصيحة احترافية: - لا تستخدم تطبيقات الطرف الثالث أبدًا في الإحباط وجشع المتابعين. ليس فقط أنه سيحمل حسابك ، ولكن حتى نطاق النمو العضوي قد ينتهي في المستقبل.

هنا هو ما عليك القيام به:

  • كن فعالا



سيؤدي فهم موضوع الوسائط الاجتماعية إلى مسح معظم مشاكلك دفعة واحدة. يريد كل نظام أساسي لوسائل التواصل الاجتماعي أن يكون مستخدموه نشطين ويستخدمون خدماتهم. هنا يأتي الحل الأول لمشكلتك. استخدم Instagram بطريقة قد تعتبرك منشئ محتوى ، وكذلك الجمهور ، إذا فشلت في ذلك ، فقد يتسبب في إسقاط ارتباطاتك والوصول المحتمل. قم بالتعليق على صور أشخاص من مكانتك ، وحاول التفاعل ، وفي المقابل ، قد يفعلون نفس الشيء. هذا هو أول شيء يجب أن تضعه في اعتبارك أثناء محاولة الحصول على نمو عضوي.



  • التناسق



إذا كنت تريد أن يصل حساب Instagram الخاص بك إلى المزيد من الأشخاص ، فقد يكون هذا هو المفتاح. دعونا نفهم كيف يعمل هذا - تركز خوارزمية Instagram على منشئي المحتوى وتجعل هؤلاء المنشئين يزيدون من تفاعلهم ومتابعيهم فقط عندما يتم التعرف عليهم كمبدعين. كيف تعتقد أن Instagram يفعل ذلك؟ الطريقة الوحيدة هي الاتساق ، وكلما كنت أكثر اتساقًا مع خوارزمية Instagram ، فسوف يتعرف عليك ويجعل المحتوى الخاص بك يصل إلى جمهور أكبر ويمنحك الإعجابات العضوية بالإضافة إلى المتابعين على حساب Instagram الخاص بك. تحقق من رؤيتك وهناك ستعرف الوقت الذي يكون فيه المستخدمون أكثر نشاطًا. ستجد العديد من مواقع الويب التي تخبرك بالنشر في الساعة 1 مساءً - 2 صباحًا وما إلى ذلك ، ولكن هذا هو أغبى شيء يفعله الناس. لكل حساب توقيته المختلف حيث يختلف الجمهور عن كل منشئ محتوى.

أولاً ، فهم الوقت الذي يكون فيه جمهورك هو الأكثر نشاطًا والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي التجربة من خلال التحميل في أوقات مختلفة للأيام الأولى. ستلاحظ مدى وصول مختلف في رؤيتك في مشاركاتك. هناك يمكنك أن تفهم أفضل وقت لك للنشر.


  • لا تكن بوت




يحاول معظم الأشخاص الذين يبحثون عن متابعين اتباعهم لمتابعة المتابعة. هذا واحد من أكثر الأسباب التي تجعل الناس يفتقرون إلى النمو العضوي. لا تدع خوارزمية Instagram تعتبرك روبوتًا. يبدأ الأشخاص في متابعة عدد كبير من المتابعين في وقت واحد ويبدأون في المتابعة أيضًا ولكن في الواقع ، هؤلاء الأشخاص الحقيقيون الذين تابعتهم للتو ، سيعملون كجمهور غير نشط ولن يتفاعلوا أبدًا مع المحتوى الخاص بك. بدلاً من زيادة المتابعين ، ينتهي بك الأمر في Shadowbanning في حسابك حيث يقوم Instagram بتقييد وصول هذه الحسابات التي تعتبرها روبوتات آلية تحاول كسب المتابعين ، تمامًا كما تفعل تطبيقات الطرف الثالث في كثير من الأحيان.

هناك العديد من المتابعين الذين يمكنك متابعتهم في يوم واحد فقط حوالي 10-15 ، وإذا كنت تتابع بشكل جماعي ، فإن الناس يعتبرون حسابك ميتًا.



  • استراتيجية الهاشتاج




كل الناس في هذه الأيام في علامات تصنيف صعبة الانتقاء ويستخدمون مرة أخرى غير ذات صلة. لطالما كانت هناك طريقة لاستخدامها. ابدأ في فهم موضوع مشاركتك ، ثم استخدم علامات التصنيف ذات الصلة فقط.

على سبيل المثال ، إذا قمت بتحميل صورة لطائر ، فستكون علامات التصنيف ذات الصلة

#birds #birdsofinstagram #photography #wildlife #animals # الريش وهلم جرا

تذكر عدم استخدام # تابع # مثل هذا النوع من علامة التصنيف ، فلن تجعل مشاركتك تبدو زاحفة فحسب ، بل لا تستحقها أيضًا. استخدم فقط ما يقرب من 10-15 علامة تصنيف وليس 30 كاملة لأنها ستجعل مشاركتك تبدو غير مرغوب فيها فقط وعلى المدى الطويل لا تريد أن يكون حسابك خفيًا.


  • استخدم ميزات Instagrams





هناك الكثير من الميزات التي يسكبها Instagram على تطبيقه كل شهرين ومن الواضح أنهم يريدون من المستخدمين التفاعل واستخدام هذه الميزات حتى يتمكنوا من مراقبة الميزات الجديدة. حاول استخدامها مرة أو مرتين كل أسبوع أو أسبوعين ، سيؤدي ذلك إلى إزالة حسابك ليس فقط من فئة الروبوت بدلاً من ذلك ستصل إلى المزيد من المشاهدات لهذه القصص. السبب هو أن Instagram يروج للمحتوى الذي يحتوي على ميزاته الجديدة. كلما استخدمت Instagram بشكل أكبر ، ستحصل على المزيد منه.

نصيحة احترافية - إذا كنت تسافر أو لديك صور من مواقع مختلفة توشك على نشرها ، فلا تنس أبدًا

0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة

Advertise Here