-->

author photo


يعد البحث عن برامج التحرير أمرًا صعبًا دائمًا خاصة عندما يتعلق الأمر بتطبيقات Android. هناك الكثير من تطبيقات 
Android المتاحة لتحرير الصور في السوق ولكن معظم محرري الصور غير جديرين بالاستخدام.

مطلوب دائمًا تطبيق تحرير جيد لتحسين الصورة حتى تصل إلى العلامة. باعتبارك مصورًا من خلال العديد من تطبيقات تحرير الصور ووضع قائمة بأفضل تطبيقات تحرير الصور مع روابطها.

جميع تطبيقات تحرير الصور هذه مؤهلة جيدًا لتحرير صورك. ولكن الأمر كله متروك لك وفقًا لأفضل تطبيق لتحرير الصور لنفسك. كما تطلب أشخاص مختلفون أشياء مختلفة خاصة لصورهم الخاصة. لنأخذ قيلولة سريعة في تطبيقات Android هذه.


1- Snapseed



نعم ، لقد سمعت أنه من الأفضل استخدام تطبيق محرر الصور وفقًا لي. يوفر لك هذا التطبيق الكثير من الميزات من التعرض الحالي لتغيير النغمات. يمكن تحرير التفاصيل الصغيرة بسهولة من خلال snapseed. لقد تم استخدام هذا لفترة طويلة الآن وأعتقد أنه أفضل واحد هناك. يمكنك الحصول على فلاتر مختلفة يمكنك من خلالها جعل صورك تبدو جيدة. كلما كان الأمر يتعلق 
بتغيير النغمات المقطوعة ، فهذا هو الخيار الأفضل.


تحميل التطبيق للايفون من هنا 


2- Touch retouch


إذا كنت تريد القضاء على العناصر غير المرغوب فيها ، فإن Touch retouch هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور على الإنترنت مجانًا. يمكن لمس التنقيح بسهولة تحسين صورك دون أي مشكلة ولكن المشكلة في هذا التطبيق هي أنه يحتوي على بعض الميزات الممتازة الجيدة بالفعل والتي يبلغ سعرها حوالي 200 للدفع ، ولكن إذا كنت ترغب في تنزيل هذا التطبيق ، فأنت على ما يرام.


                                            تحميل التطبيق للايفون من هنا 

3 - Adobe Photoshop express



إذا كنت تبحث عن شيء مثل تطبيق التحرير السهل ، فقد يكون Adobe Photoshop Express هو خيارك المفضل. تعد واجهة المستخدم شيئًا مشابهًا لغرفة النوم ، حيث أن الكثير من الفلاتر التي تم تطويرها بشكل إبداعي يمكن أن تخلق صورك فتنة. ليست كل الميزات مجانية على الرغم من أنه سيتعين عليك دفع القليل مقابل الميزات المميزة. على الرغم من أنك إذا كنت تريد شيئًا يسهل التعامل معه ، فهذا هو الخيار الأفضل لك.


تحميل التطبيق للايفون من هنا 


4- Pics Art

أنا متأكد من أنك ربما سمعت عن هذا التطبيق في مكان قريب. والحقيقة هي أن هذا من بين أفضل محرر الصور. مع العديد من خيارات الملصقات المختلفة لتحسين صورتك ، فإن PicsArt عبارة عن حزمة كاملة. على الرغم من أن بعض الميزات المتميزة لها سعر بسيط ولكن الميزات المجانية جيدة للذهاب. إذا كنت تبحث عن شيء قد يكون لديك فيه تعددية في تغيير الخلفية ، فقد يكون PicsArt أفضل محرر صور عبر الإنترنت.


تحميل التطبيق للايفون من هنا 


5 - Aviary


نعم ، لقد سمعت ذلك بشكل صحيح ، قد أبدو في المدرسة القديمة قليلاً ولكن في بعض الأحيان يكون كبير السن أنيق. كذلك هذا التطبيق. أنا أستخدم Aviary منذ أيام مدرستي للصور الشخصية ولكن مع مرور الوقت ، طرحت Aviary بعض التحديثات الرئيسية على تطبيق تحرير الصور. يسهل الوصول إلى الكثير من الميزات ولا تستغرق الكثير من الوقت لضبط صورتك بسهولة. حتى التقاط الصور من هذا التطبيق أمر لا يصدق. Aviary لديه نوع من Ai التلقائي الذي يحول الصور إلى جودة مفصلة بشكل جميل. أنا استخدمه في كثير من الأحيان وأوصي بالمثل.



تحميل التطبيق للايفون من هنا


هل تحتاج إلى المزيد؟ لا تتردد في السؤال في قسم التعليقات.


0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة

Advertise Here