-->

author photo

أصبح نظام التشغيل Android نظامًا شائعًا وسريع النمو للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. هناك الملايين من التطبيقات مثل تحرير الصور ، وزيادة الإنتاجية ، وتطبيقات المدونات ، وما إلى ذلك متوفرة في متجر Google play ، وقد تعرف الآلاف من التطبيقات التي يتم تحميلها وتنزيلها من قبل مستخدمي ومطوري Android يوميًا. بعض التطبيقات ليست سوى جزء من حماقة ، وبعضها مفيد جدًا للمستخدمين.




لقد أنشأت قائمة بأفضل تطبيقات تدوين Android للمدونين المحترفين والتي تعد أساسية لكل مدون. يمكنك استخدام هذه التطبيقات لجعل حياتك أسهل بكثير من أي وقت مضى. تحتل الهواتف الذكية مكان أجهزة الكمبيوتر الشخصية لأنها أكثر قابلية للحمل وسهلة التعامل وموثوقة وعصرية تمامًا 🙂

لذا ، يجب أن تعرف عن أفضل 5 تطبيقًا للتدوين في للاستفادة القصوى من هواتف Android. تساعدك تطبيقات Android هذه على إكمال مهامك وجداولك اليومية بأسهل طريقة.


1# Grammarly


بصفتنا مدونًا ، نكتب الكثير من محتوى النص الذي يتطلب التدقيق اللغوي والتدقيق الإملائي وتدقيق الأخطاء النحوية لتجنب الأخطاء الشائعة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه Grammarly في متناول اليد لأنه يتحقق تلقائيًا من أكثر من 400+ قواعد نحوية ونقاط مشتركة لمساعدتك على التخلص منها بأفضل الحلول الممكنة. هناك أيضًا مدقق الانتحال الذي يمكن للمرء التحقق من صحة المحتوى الخاص به قبل النشر. إنه متوفر في كل من الإصدارات المجانية والمدفوعة ، لذا لا تفوت تجربته على الأقل.


2# WordPress


WordPress هو أحد أفضل تطبيقات Android للمدونين التي تساعدك على كتابة وتحرير ونشر مشاركات جديدة على مدونتك. يمكنك أيضًا مراقبة إحصاءات / تحليلات موقعك ، وسلوكيات الزائرين ، واستخدام الموقع ، وقراءة المشاركات في قسم القارئ ، وهو تطبيق مفتوح المصدر. إذا كانت مدونتك مدعومة بواسطة WordPress CMS (نظام إدارة المحتوى) ، فبمجرد أن تجربها.


3# Blogger


Blogger هو تطبيق تدوين رائع آخر في قائمة أفضل تطبيقات Android لعام 2019 لمستخدمي Blogspot ، وقد طورته شركة Google Inc.. يمكنك بسهولة التعامل مع منشورات المدونات التي تدعمها blogspot ، وتعديل المنشورات الموجودة ، ونشر المنشورات ، وعرض قائمة المنشورات المنشورة ، والمسودات والمزيد. إنه تطبيق رائع لمستخدمي blogspot للبقاء على اتصال بأداء مدونتهم وإحصائياتهم.


4#  Tumblr


يشبه عمل تطبيق Tumblr أيضًا تطبيق Blogger و Wordpress Android. يمكنك ببساطة كتابة مواضيع جديدة ، وصياغة المنشورات ، وتعديل ونشر مشاركات جديدة على مدونتك من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بك. أيضا ، يمكنك مشاركة الصور ، الصور المتحركة ، الفيديوهات ، الموسيقى ، الروابط والنصوص مباشرة ، الرد على الرسائل ويمكنك القيام بالمزيد مع هذا التطبيق الرائع


5# Writer


هل أنت كاتب مدونة؟ إذن هذا هو أفضل تطبيق Android آخر لك. يمكنك كتابة الملاحظات والروايات والقصص بسرعة باستخدام تطبيق Writer Android. اقرأ ما يقوله مطور تطبيقات الكاتب "يحاول الكاتب أن يكون أساسيًا قدر الإمكان ، مما يمنحك مكانًا لتحويل أفكارك إلى نص ، ودعم تخفيض السعر ، وبعض الإحصائيات. لا شيء آخر. لا شيء اقل." أعتقد أنه ليست هناك حاجة لشرح المزيد من ميزات تطبيق الكاتب بعد قراءة بيان المطورين. حق؟

0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة

Advertise Here