-->

author photo


يتناقل اللبنانيون منذ يومين فيديو لفتاة لبنانية في مخيمات اللاجئين تمارس الجنس مع شاب لا يتخطى اوائل العشرينيات, وقام احد رفاقهم بتصويرهما في الوضع المعيب.
وحمل الفيديو القصير عنوان: “موظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان”. وقد حصد عشرات الالاف من المشاهدات بعد نشره من قبل موقع “اكس خبر” وغيره.
وفي التفاصيل، التقط شابّان، من مخيم للاجئين السوريين، فيديو بكاميرا هاتف أحدهما لشاب وفتاة يمارسان العلاقة الحميمية بجانب أحد الخيم، في مشهد غريب جدّاً، خصوصاً أنّ الفتاة والشاب لم يختبئا وكانا ظاهرين أمام المارة، وكان يمكن للمارّة أيضاً رؤيتهما وهما يقومان بفعلتهما في وضح النهار!، ويبين الفيديو أن عند اكتشفاهما انهما يتصوران بدآ بالإشارة الى الشاب للتوقف عن التصوير. 
الفتاة الجميلة هي ابنة عائلة عريقة جدا في لبنان بحسب ما علم “اكس خبر”, وهي طالبة في احدى أرقى الجامعات في بيروت.
ولأن ممارسة الجنس حرية شخصية في لبنان, فإن القانون لا يمنع اي شخصين من ذلك طالما كانا في مكان خاص بهما وبموافقة الطرفين, سيما وان شرطة الاداب في البلد شبه غائبة.


لكنّ ممارسة الفحشاء بهذه الطريقة الحيوانية على الطريق وبين خيم اللاجئين, فإن الامر مقزز وغريب فكيف يمكن لشابين الاحساس بالمشاعر الجنسية في وضع كهذا ؟


0 من التعليقات


أيقونات تعبيريةإخفاء الأيقونات

المقال التالي الموضوع التالي
المقال السابق مواشيع سابقة

Advertise Here